المعارض المصري أيمن نور فاتحا النار على السيسي: يشعل النار في مصر وليس معه رجل رشيد…

المعارض المصري ايمن نوزر

 المعارض المصري أيمن نور فاتحا النار على السيسي: يشعل النار في مصر وليس معه رجل رشيد والملك سلمان عاقل ويختلف تماما عن سابقه.. وبندر بن سلطان كان ضالعا في الانقلاب على مرسي.. وهذه قصة مكالمة الملك عبد الله للمشير طنطاوي للإفراج عن سوزان مبارك

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

فتح المعارض المصري الشهير د. أيمن نور النار على الرئيس عبد الفتاح السيسي، متهما إياه بأنه يحرق النار في نفسه و مصر كلها، من أجل البقاء على الحكم، ولا يوجد حوله رجل رشيد.

وأضاف نور في مقابلة مع الإعلامي محمد ناصر على قناة ” مصر الآن”  مساء الخميس أن الجميع ممن كانوا مع السيسي في 3/ 7 انقلبوا عليه الآن.

وأثنى نور على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، واصفا إياه بأنه إنسان عاقل لا يستقي معلوماته ممن حوله، ولكن لديه رؤية خاصة.

وقال نور إن الأمير بندر بن سلطان رئيس جهاز الاستخبارات السعودي السابق كان ضالعا في الانقلاب الذي حدث على نظام الرئيس محمد مرسي، مؤكدا أن الإمارات كانت قبلة للذين رتبوا للانقلاب على مرسي من الاعلاميين ورجال  المخابرات  وفي مقدمتهم بندر بن سلطان.

وحكى نور قصة استماعه  – أثناء وجوده في جلسة مع المجلس العسكري و المشير طنطاوي مع عدد من المثقفين والفنانين –  لمكالمة هاتفية جاءت من الملك عبد الله للمشير طنطاوي، والذي طلب فيها  من طنطاوي الغاء القرار الخاص بضبط واحضار سوزان مبارك، وهو ما حدث بالفعل.

الاتفاق النووي الايراني

ووصف نور الاتفاق النووي الايراني مع القوى الدولية بأنه اتفاق مؤلم  ومقلق وخطير جدا، داعيا الى شراكة عربية حقيقة لمواجهة إيران.

وقال نور إن السعودية كانت جزءا من أزمة مصر الراهنة ، داعيا قيادتها الى أن تكون جزءا من الحل، مؤكدا أن من مصلحة السعودية أن تكون مصر قوية  خاصة بعد الاتفاق النووي الايراني.

 

شاهد أيضاً

أول راتب وذكريات لا تنسى.. بقلم ضياء الوكيل

لا يخلو العراق من أهل الخير والضمائر الحيّة (والحظ والبخت)كما يقال، لكنهم كالقابضون على الجمر في زمن الفساد والفتنة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.