مصر.. الزمر: تأييد الأزهر والكنيسة لـ”الانقلاب” يجعلهما شركاء.. أيمن نور: إذا تم القضاء نهائيا ببراءة العدلي فما معنى اعاده محاكمه مبارك؟

Egyptian former interior minister Habib al-Adly (C) walks outside the court room after his retrial at Cairo's police academy on February 24, 2015 after an Egyptian court acquitted him and former prime minister Ahmed Nazif  of corruption charges, in the latest reversal of verdicts against officials who served under strongman Hosni Mubarak. Nazif and al-Adly were sentenced to jail after Mubarak's 2011 overthrow for a deal to import licence plates from German company Utsch at an exorbitant price.  AFP PHOTO / STR        (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

 مصر.. الزمر: تأييد الأزهر والكنيسة لـ”الانقلاب” يجعلهما شركاء.. أيمن نور: إذا تم القضاء نهائيا ببراءة العدلي فما معنى اعاده محاكمه مبارك؟

 القاهرة، مصر (CNN)— قال طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية المصري، إن ما لا يعلمه البعض على حد تعبيره هو أن تأييد شيخ الأزهر وبابا الكنيسة لـ”الانقلاب” يجعبهم شركاء في كل جرائمه، قائلا: “إنهم لم يستنكروا قطرة دم واحدة حتى الآن،” وذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

من جهته قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة المصري: “النقض تؤيد براءة العدلي ومساعديه من تهمه قتل المتظاهرين وبراءه جمال وعلاء وتعيد محاكمه مبارك فقط لأن منطوق حكم براءته لم يذكر كل التهم!”

وتابع في تغريدة على وسم “مبارك العدالة منطفئة” حيث قال: ” إذا تم القضاء (نهائيا) ببراءة العدلي ومساعديه ما معني اعاده محاكمه مبارك؟ إنها براءة مؤجله، أو اعاده محاكمه بطعم البراءة.”

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شاهد أيضاً

أول راتب وذكريات لا تنسى.. بقلم ضياء الوكيل

لا يخلو العراق من أهل الخير والضمائر الحيّة (والحظ والبخت)كما يقال، لكنهم كالقابضون على الجمر في زمن الفساد والفتنة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.