الفنانة ألامريكية ليندساي لوهان تعتنق الإسلام وتلجأ للقرآن الكريم

لندن ـ “راي اليوم”:( الجمعة 15 أيار 2015)

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في عددها الصادر الاربعاء ان الفنانة الفنانة الأمريكية المشهورة ليندساي لوهان تركت ديانتها المسيحية الكاثوليكية واعتنقت الإسلام، وعكفت على قراءة القرآن الكريم الذي شوهد بحوزتها في أحد شوارع نيويورك، وذلك بعد فترة وجيزة من إعلانها أنها تبنت “معتقدات روحية” جديدة.

والتقط مصورون صحفيون صورة للفنانة لوهان الأربعاء في أحد شوارع بروكلين بنيويورك وهي تحمل بيدها نسخة من القرآن الكريم، وقالت الصحيفة أن لوهان البالغة من العمر 28 عاما “بدأت بالتخلص من السموم العاطفية”، مشيرة إلى أنها توقفت عن تناول المشروبات الكحولية وأصبحت ترفض المواعيد الغرامية مع الرجال.

واضافت الصحيفة الى أن هذه ليست المرة الأولى التي تبدي فيها ليندساي اهتمامها بالأديان الأخرى، لكنها المرة الأولى التي تظهر وبحوزتها نسخة من القرآن الكريم، وهو ما يعني أن اعتناقها للاسلام ربما تم بعد دراسة مستفيضة للأديان الأخرى.

وكانت ليندساي قد وصفت نفسها العام الماضي بأنها “إنسانة روحانية جدا”، وقالت: “أنا روحانية وأصبحت مؤخرا روحانية جدا مع مرور الوقت”.

وقالت ليندساي خلال برنامج تلفزيوني العام الماضي: “أنا دائمة الاتصال مع الله، سواء من خلال الصلاة أم التأمل.. هناك الكثير من القوى التي هي أعظم مني في العالم”.

 

شاهد أيضاً

أول راتب وذكريات لا تنسى.. بقلم ضياء الوكيل

لا يخلو العراق من أهل الخير والضمائر الحيّة (والحظ والبخت)كما يقال، لكنهم كالقابضون على الجمر في زمن الفساد والفتنة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.