ملكة جمال العراق تُغضب رواد الشبكات الاجتماعية..!!؟؟

نشرت ملكة جمال العراق للعام 2017 سارة عيدان  (الثلاثاء 14ت2 2017)، على هامش مشاركتها في مسابقة «ملكة جمال الكون» في الولايات المتحدة، صورة «سيلفي» مع منافستها الإسرائيلية هدار جندلسمان على موقع «إنستغرام»، ما أثار غضب العراقيين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عيدان تعليقاً على المنشور: «تحية سلام وحب من ملكتي جمال العراق وإسرائيل»، وبعد مرور ساعات نشرت عيدان تعليقاً آخر على حسابها قالت فيه: «وُجهت انتقادات كثيرة إلي بسبب نشر صورة مع ملكة جمال إسرائيل. ألقت جندلسمان التحية وسألتني إذا كنت أرغب في التقاط صورة (سيلفي) معها فأخبرتها أني أود السلام أيضاً»، وتابعت «الغرض من التقاط الصورة التعبير عن الأمل والرغبة في السلام بين البلدان كافة (…) نحن سفيرات للسلام أيضاً».

وأوضحت عيدان أن الصورة «لا تعني تأييداً لحكومة إسرائيل أو سياستها في الوطن العربي، اعتذر لكل من اعتبرها إساءة إلى القضية الفلسطينية».

ووفق موقع «روسيا اليوم»، «للمرة الأولى ومنذ 45 عاماً ستشارك عراقية في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في 26 من الشهر الجاري في لاس فيغاس».

يشار إلى أن عيدان شاركت في مسابقة «ملكة جمال العراق» في العامين 2016/2017 ونالت اللقب. وهي تحمل إجازة جامعية في فنون الأداء.

شاهد أيضاً

أول راتب وذكريات لا تنسى.. بقلم ضياء الوكيل

لا يخلو العراق من أهل الخير والضمائر الحيّة (والحظ والبخت)كما يقال، لكنهم كالقابضون على الجمر في زمن الفساد والفتنة..