بطل فيسبوك جديد بالأردن .. (طيار شاب رفض الإلتحاق بدورة تدريبية بإسرائيل وأحيل على التقاعد)…!!!

الطيار الأردني مجدي الصمادي

منقول عن صحيفة رأي اليوم الألكترونية

بطل فيسبوك جديد بالأردن .. طيار شاب رفض الإلتحاق بدورة تدريبية بإسرائيل وأحيل على التقاعد وإعلامية مقربة من السلطات سربت النبأ ولا يوجد بيان رسمي

لا يوجد اي إفصاح رسمي يقول بان الطيار الأردني الشاب مجدي الصمادي الذي تحول إلى “بطل فيسبوكي” طرد فعلا من الخدمة العسكرية بسبب رفضه الإلتحاق بدورة  تدريبية في الكيان الإسرائيلي.

القرينة الوحيدة على إنطلاق قصة من هذا النوع أشعلت وأشغلت وسائط التواصل الإجتماعي في الأردن كان التعليق الذي ادلت به إعلامية محلية مبتدئة مقربة من الديوان الملكي هي ديما علم فراج.

 فراج  تدير حصة من برنامج في التلفزيون الأردني وتشترك بخلية إعلامية لها علاقة بوسائط التواصل تعمل مع دائرة رسمية وعلى نحو مفاجيء اعادت نشر تفاصيل “قسم الشرف العسكري ” للجيش العربي.

 الإعلامية الشابة نشرت القسم العسكري مع تعليق لها يتحدث عن “عدم وجود نص في القسم يحدد اي عدو”.

 تلك كانت إشارة من مصدر شبه رسمي على حصول إشكالية الطيار الصمادي ودونها لا يوجد اي بيان رسمي يحدد اسباب تقاعد طيار شاب برتبة رائد من سلاح الجو .

 الأنباء تم تداولها بكثافة وحجم صور الطيار مجدي الصمادي المنشور كبير جدا وبالنسبة للكثيرين أصبح الشاب الطيار “بطلا قوميا” لإنه رفض المشاركة في عمل فني عسكري مع الجانب العسكري فتمت إحالته على التقاعد.

البوست الأكثر رواجا ولا يعرف مصدره المباشر ينقل عن الصمادي قوله ” تدربت وعقيدتي ضد إسرائيل وإسرائيل هي العدو ولم ألتحق بالخدمة العسكرية لأتعاون مع العدو”.

مثل هذا السلوك غريب في الشئون العسكرية الأردنية  وإدارة التوجيه المعنوي لم تعلن موقفا ولا معلومة حول الموضوع وإقتصر الأمر على  إفصاحات  علم الدين المقربة من دوائر عسكرية ورسمية .

لكن بالمقابل تحول الشاب الصمادي إلى بطل بدعوى انه رفض الإلتحاق بالخدمة التعاونية مع إسرائيل

شاهد أيضاً

أول راتب وذكريات لا تنسى.. بقلم ضياء الوكيل

لا يخلو العراق من أهل الخير والضمائر الحيّة (والحظ والبخت)كما يقال، لكنهم كالقابضون على الجمر في زمن الفساد والفتنة..