الولايات المتحدة/ بدء الاختبارات النهائية للروبوتات ذات العجلات الأرضية MUTT…

سيجري الجيش الأمريكي الاختبارات النهائية للروبوتات الأرضية ذات العجلات MUTT (النقل التكتيكي متعدد الاستخدامات ، النقل التكتيكي متعدد الوظائف) وفقًا لـ NPlus1 ، ومن المقرر إجراء الاختبارات في أبريل و وفقًا لخطط الجيش الأمريكي (القوات البرية) بعد

الاختبارات النهائية ، سيبدأ إنتاج الروبوتات على نطاق صغير في سبتمبر من هذا العام ، وبحلول نهاية العام سيتم وضعها في الخدمة.

تم تطوير MUTT بواسطة General Dynamics Land Systems كجزء من مناقصةSMET (Squad Multipurpose Equipment Transport) لتوريد روبوت أرضي لنقل البضائع إلى الجيش الأمريكي. قدم متخصصو الشركة للجيش روبوتًا بعجلات MUTT (النقل التكتيكي متعدد الاستخدامات) وتم تصميم الروبوت في ثلاثة إصدارات مع تكوينات للعجلات 4 × 4 و 6 × 6 و 8 × 8 ، وفي الوقت نفسه ، يمكن استبدال قاعدة العجلات بأخرى مجنزرة.

وبحسب الشركة ، فإن MUTT قادرة على نقل البضائع التي يصل وزنها إلى 454 كجم ، وتعمل لمدة 72 ساعة وتغطي مسافة تصل إلى 100 كيلومتر أثناء الحركة ، يمكن للروبوت أن يولد الكهرباء بقوة تصل إلى 1 كيلو واط ، بينما في حالة توقف تام – حتى 3 كيلو واط.

يمكن للمشغل التحكم في الروبوت ، ولكن هناك أيضًا وضع تلقائي بالكامل وطريقة لمتابعة الجنود.

يوفر تصميم الجهاز ، إذا لزم الأمر ، تثبيت وحدة أو منصة قتالية لإطلاق الطائرات بدون طيار والمهام الرئيسية هي نقل الذخيرة والمعدات وإخلاء الجرحى.

تم الإبلاغ في وقت سابق أنه بموجب شروط الاتفاقية ، يجب أن تزود شركة General Dynamics Land Systems الجيش الأمريكي بـ 624 روبوتًا جديدًا ومعدات صيانة وأجهزة محاكاة. من المقرر أن تدخل الدفعة الأولى من MUTTs القوات في الربع الأول من عام 2022 ، ومن المقرر أن تنتهي عمليات التسليم في نهاية أكتوبر 2024م.

شاهد أيضاً

طائرات بدون طيار لتوصيل عينات Covid-19 واللوازم الطبية في بريطانيا وأوربا..

كشفت وزيرة العلوم البريطانية أماندا سولواي عن تفاصيل المشاريع الثلاثة الجديدة التي تم اختيارها كجزء من مبادرة مشتركة بين وكالة الفضاء البريطانية ووكالة الفضاء الأوروبية (ESA) لإيجاد ودعم التقنيات والخدمات الفضائية التي يمكنها استخدام الطائرات بدون طيار لتقديم الإمدادات الطبية والعينات من ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.