بلجيكا | شركة FN Herstal تكشف عن آلة حاسبة باليستية مثبتة على بندقية FN.

كشفت شركة FN Herstal التي تتخذ من بلجيكا مقراً لها ، وهي أحد المصممين والمصنعين الرائدين في العالم للأسلحة ذات العيار الصغير والحلول المبتكرة المرتبطة عن النسخة المطورة حديثًا من الآلة الحاسبة البالستية عالية الأداء المُثبَّتة على الأسلحة للقناصة

والرماة الدقيقة والمراقبين وأدت التعليقات التشغيلية التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم العام الماضي إلى تحسينات من حيث بيئة العمل وسهولة الاستخدام.

يظهر هذا الإصدار اليوم تحت اسم جديد تمامًا وهو FN Elity ™ ويمكن أن تلائم الآلة الحاسبة الباليستية المثبتة على الأسلحة من طراز FN Elity ™ أي سلاح فرقة أو فريق قناص من أي عيار ونطاقات رصد. بفضل أداة الحل الباليستي وميزات المستخدم المتعددة ، تعد FN Elity ™ أفضل الأصول المتاحة لزيادة احتمالية الضربة الأولى على المدى البعيد حيث يوفر إمكانات تصنيفية إضافية على أحدث طراز ، مع كونه أحد أكثر الأنظمة المدمجة المتوفرة في السوق ، مما يوفر لرجال الحرب وقوات الأمن ميزة تكتيكية لا تقبل المنافسة.

نظام FN Elity ™ هو نظام شامل يأتي بشكل قياسي مع أحدث جيل من شاشة OLED تعرض المعلومات ذات الصلة المرئية في أصعب ظروف الطقس والضوء ومكتشف نطاق ليزر يمكنه قياس هدف بحجم الإنسان على مسافات تصل إلى 1750 مترًا ومؤشرات ليزر مرئية وأشعة تحت الحمراء وايضاً إنارة بالأشعة تحت الحمراء مع شدة ضوء متغيرة ومخروط شعاع قابل للتعديل ومزودة كذلك المستشعرات المدمجة (مثل درجة الحرارة والضغط والرطوبة وزاوية الارتفاع) التي توفر البيانات اللازمة لضبط تصحيحات التصوير وفقًا للبيئة

أداة حل باليستية ، طورتها شركة ApexO (AFS®) ، والتي توفر تصحيحات إطلاق النار في الوقت الفعلي وتتجاوز معاملات السحب الكلاسيكية G1 و G7 لحساب مسار الرصاصة

تطبيق Android ، استنادًا إلى برنامج AFS® المعروف من ApexO واستخدام البلوتوث لتكوين كل معلمة للحل الباليستي لتحسين تجربة المستخدم.

شركة Fabrique National Herstal (National Factory Herstal) ، المعرّف ذاتيًا باسم FN Herstal وغالبًا ما يشار إليها باسم Fabrique Nationale أو ببساطة FN ، هي شركة تصنيع أسلحة نارية رائدة تقع في Herstal ، بلجيكا ، مملوكة لشركة Herstal Group القابضة والتي بدورها مملوكة من قبل حكومة إقليم والونيا وهي حاليًا أكبر مصدر للأسلحة الصغيرة العسكرية في أوروبا.

تمتلك Herstal Group أيضًا شركة Repeating Arms Company الأمريكية (Winchester) وشركة Browning Arms Company. FN America هي الشركة الأمريكية التابعة لـ FN Herstal , تم تشكيل FN America من خلال اندماج شركتين تابعتين أمريكيتين سابقتين لشركة FN: FN Manufacturing و FNH USA منشأة التصنيع في المملكة المتحدة FNH UK قيد التشغيل الآن.

تشمل الأسلحة النارية التي صممتها و / أو صنعتها FN مسدسات Browning Hi-Power و Five-Seven ، وبنادق FAL و FNC و F2000 و SCAR ومدفع رشاش P90 ومدافع رشاشة M2 Browning و MAG و Minimi. تستخدم جيوش أكثر من 100 دولة أسلحة FN Herstal النارية.

شاهد أيضاً

الصين تستعرض عضلات الجسر الجوي الاستراتيجي المكون من 16 طائرة نقل بالقرب من ماليزيا…

وصف سلاح الجو الملكي البريطاني عدم قيام الطائرات بالاتصال بمراقبة الحركة الجوية لتبين مسار طيرانها بأنه "أمر خطير يهدد الأمن القومي وسلامة الطيران"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.