وحدات التحكم في هجوم المحطة الطرفية المشتركة JTAC البريطانية والألمانية تعمل معًا في تمرين الذئب الغاضب..

تم تدريب وحدات التحكم في هجوم المحطة الطرفية المشتركة للجيش البريطاني والجيش الألماني (JTACs) معًا في نطاقات تدريب Kazlu Ruda في ليتوانيا على تمرين FURIOUS WOLF ، جنبًا إلى جنب مع طائرة Typhoon من السرب السادس للقوات الجوية الملكية، كانت القوات البريطانية والألمانية تتدرب جنبًا إلى جنب مع شركاء آخرين لحلف شمال الأطلسي JTAC عبر دول البلطيق لصقل مهاراتهم وفقًا لممارسات الناتو الموحدة للتنسيق واستدعاء التأثيرات الجوية في ساحة المعركة..

تستخدم جميع JTACs التابعة لحلف الناتو نفس الإجراء عند العمل مع طائرات التحالف كما يقول الجيش البريطاني.

وفقًا لحلف الناتو ، عملت JTACs من إستونيا والدنمارك وألمانيا وليتوانيا والنرويج والمملكة المتحدة وهولندا والولايات المتحدة مع أطقم جوية من القوات الجوية الإستونية وسلاح الجو الملكي وكذلك القوات الجوية الإسبانية.

تعمل JTACs جنبًا إلى جنب مع الطائرات المقاتلة لدعم القوات على الأرض من خلال دعم ناري جوي دقيق تتطلب هذه القدرة درجة عالية من التدريب والاحتراف كان التمرين الغاضب فرصة مثالية أخرى لحلفاء الناتو لزيادة قابلية التشغيل البيني والفهم المتبادل للتكتيكات والإجراءات إن تطوير وصيانة قوات جاهزة مدربة تدريباً عالياً يمكنها الاندماج بسلاسة هي حجر الزاوية في الردع والدفاع الجماعي لحلف الناتو “.

كما شارك جنود من منظمة حلف شمال الأطلسي Battlegroup المعززة في ليتوانيا.

*منقول عن مجلة المسلح

شاهد أيضاً

الصين تستعرض عضلات الجسر الجوي الاستراتيجي المكون من 16 طائرة نقل بالقرب من ماليزيا…

وصف سلاح الجو الملكي البريطاني عدم قيام الطائرات بالاتصال بمراقبة الحركة الجوية لتبين مسار طيرانها بأنه "أمر خطير يهدد الأمن القومي وسلامة الطيران"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.