مركز الحرب الجوية البحرية الأمريكية يشارك في اختبار (مروحية King Stallion CH-53K)*

شارك قسم الطائرات التابع لمركز القوات الجوية البحرية بالولايات المتحدة فيديو فريد من نوعه لاختبار طائرة CH-53K King Stallion في نهر Patuxent في محطة Naval Air Station المعروف أيضًا باسم NAS Pax River تم تصميم وبناء مروحية CH-53K وفقًا للمعايير الصارمة

لقوات مشاة البحرية الأمريكية (USMC) وستعمل كموصل لوجيستيات حرجية برية وبحرية وسوف يسمح الرافع الثقيل الجديد لفيلق مشاة البحرية الأمريكي والجيوش الدولية بنقل القوات والمعدات من السفينة إلى الشاطئ ، وإلى التضاريس المرتفعة ، بسرعة وفعالية أكبر من أي وقت مضى.

يشتمل فريق CH-53K Test Flight على أكثر المهندسين ذوي الخبرة والمتمرسين والطيارين وموظفي الدعم وتواصل  المروحية CH-53K تنفيذ علامات الأداء والاختبار والإنتاج الرئيسية بنجاح.

طارت المروحيات الجديدة أكثر من 1200 ساعة طيران تجريبية ، وحققت الطائرة CH-53K معالم بارزة في عام 2018 مثل الارتفاع العالي وتحمل درجة الحرارة الحارة ورحلات البيئة المرئية المتدهورة وسنستمر في تحقيق نقاط اختبار تدل على قدرات هذه الطائرة التي لا مثيل لها.

تعد المروحية CH-53K واحدة من أفضل الخيارات للتعامل مع المهمات مثل المساعدات الإنسانية ونقل القوات وإجلاء المصابين (CASEVAC) ودعم قوات العمليات الخاصة والبحث والإنقاذ القتالي (CSAR). بغض النظر عن المهمة ، توفر الطائرة أعلى درجات السلامة لطاقمها وشاغليها في جميع الظروف.

*منقول عن مجلة المسلح

شاهد أيضاً

أسطول طائرات C-130J العالمي يتجاوز مليوني ساعة طيران..( مرفق فديو رائع يستحق المشاهدة)

Tweet أعلنت شركة لوكهيد مارتن أن المجتمع العالمي لمشغلي C-130J Super Hercules قد جاوز مؤخرًا ...