القوات الخاصة الروسية تبدأ في إستخدام سيارات تويوتا هايلكس…( عن مجلة المسلح)

تحصلت القوات الخاصة الروسية على أعداداً من سيارة تويوتا هايلكس التجارية وستقوم بعرضها شاحناتها الخفيفة الجديدة في موكب يوم النصر في تولا في إستعراض يوم النصر ,تظهر إحدى الصور المنشورة على الشبكة الاجتماعية شاحنات البيك أب الخفيفة المطلية بلون الصحراء أثناء التمرين للعرض الذي يقام في يوم النصر العسكري، اشترت القوات الخاصة الروسية المئات من سيارات البيك آب التجارية المعدلة والمركبات الرياضية على مدى السنوات الثلاث الماضية لاستخدامها في النزاعات المحلية وتم رصد بعض هذه المركبات بالفعل في سوريا.

تم تصميم Toyota Hilux لاستخدامها كمركبة تجارية 4 × 4 ، نظرًا لموثوقيتها وقوة التحمل والأداء على الطرق الوعرة ، فهي تستخدم على نطاق واسع من قبل مختلف الوحدات العسكرية وشبه العسكرية والمنظمات غير الحكومية والجماعات المسلحة في جميع أنحاء العالم.

التنقل ومرونة الحركة لسيارة تويوتا هايلوكس يجعلها مثالية للحروب المحلية حيث تستطيع الدفع الرباعي ومعالجة أي تضاريس تقريبًا مع كونها من فئة الشاحنات الخفيفة فهي لا تزن كثيرًا مما يسمح لها بعبور الجسور الضعيفة والطرق الهشة التي لا يمكن السير عليها بالعربات المدرعة التي تزن عشرات الأطنان.

شاهد أيضاً

الصين تستعرض عضلات الجسر الجوي الاستراتيجي المكون من 16 طائرة نقل بالقرب من ماليزيا…

وصف سلاح الجو الملكي البريطاني عدم قيام الطائرات بالاتصال بمراقبة الحركة الجوية لتبين مسار طيرانها بأنه "أمر خطير يهدد الأمن القومي وسلامة الطيران"...