شركة نورثروب غرومان تطور تقنيات رادار جديدة لصالح السلاح الجوي الأمريكي…

تعاقد السلاح الجوي للولايات المتحدة مع شركة نورثروب Northrop Grumman Systems Corp لتعزيز تقنيات الرادار الحالية لمقاومة خصوم الولايات المتحدة المحتملة العقد الذي اعلنت عنه يوم الخميس وزارة الدفاع ، تقدر قيمته بأكثر من 16 مليون دولار وتغطي

التقنيات التي تستمر في تعزيز التعرف على الأهداف القتالية عند الحروب.

حصلت شركة “نورثروب غرومان سيستمز” على عقد قيمته 16.51 مليون دولار في برنامج “Precision Interconnect Identification Sensor (PRECISE)” ويوفر هذا العقد التقييمات التقنية ، والتعديلات الأولية على الأجهزة والبرمجيات والتطوير ، وهندسة النظم ، ومحاكاة الأداء ، وتكامل النظام ، والعروض التوضيحية.

ويوفر هذا البرنامج الاستغلال الدقيق لاستشعار مقاومة الاشتباك في الوقت الحقيقي (PRECISE) مستتفيداً من الجهود الحالية لدعم برنامج Air-Air Hydravision ، وهي تركز بشكل أساسي على الكشف القائم على الرادارات للمنصات المحمولة جواً ، التكتيكية والاستطلاعية.

قد تحقق هذه الجهود من مستشعرات أخرى لتشمل أجهزة كهروضوئية وكهربائية وأشعة تحت حمراء ومتعددة. قد تتضمن التحسينات في هذه المجالات التقييمات التقنية ، وتعديل نماذج الأجهزة والبرمجيات وتطويرها ، وتطوير هندسة الأنظمة ، ومحاكاة الأداء ، وتكامل الأنظمة ، والعروض المختبرية ، ومظاهرات الطيران ، والمشاركة في العروض والتمارين الكبيرة.

تبحث الولايات المتحدة عن الأعداء المحتملين بتحسين معالجة إشارات الرادار ودمج أجهزة الاستشعار الأخرى مع الرادار لكسر الغموض وتحسين الثقة في الإعلان عن الأهداف على مسافات طويلة وسيتم تنفيذ العمل في بالتيمور بولاية ماريلاند ومن المتوقع أن يكتمل في 31 يناير 2024م .

  • منقول عن مجلة المسلح 

أضف تعليق

عدد التعليقات

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية تعرض فيديو ثلاثي الأبعاد لسقوط الطائرة الروسية في سوريا…( مرفق فديو للحادث)

Tweet عرض المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف فيديو ثلاثي الأبعاد لسقوط الطائرة الروسية ...